كما لاحظ زبناء إتصالات المغرب في 3 ايام الاخيرة بطئ شديد في التصفح ، حيث ابدا العديد من المستخدمين عن إستيائهم سواء على صفحة الشركة على الفيسبوك او بعمل إتصالات مكثفة إلى مصلحة الزبناء . وفي إطارعدم إبداء اي ردة فعل خلال الايام السابقة ، جعل مجموعة من الإشاعات تنتقل بين المشتركين في خدمة الانترنت عن طريق الاديسل خصوصا على الفيسبوك، قبل ان تبرر إتصالات المغرب اخيرا من خلال صفحتها على الفيسبوك ان سبب الصبيب الضعيف الذي يعاني منه المشتركون بذكرها ان حادث حصل مع كابل
بحري مما نتج عنه تقليص في صبيب الانترنت ،في حين ان عدة اشغال بدأت مند حصول الحادث وانه على اقصى تقدير سيتم رجوع الصبيب إنطلاقا من ليلة الاحد وإلى ليلة يوم الاثنين ، مع إشارتها إلى ان المشكل الحاصل هو خارج عن إرادة الشركة دون ان تنسى الإعتذار لزبنائها